2016-11-11 الساعة 11:56

الوجهات السياحية المغربية جنة تستقبل السياح على مدار السنة

Image

الوجهات السياحية المغربية تكشف لك جمال الصحراء وأنت ممتطي سنم الجمل، أو عند التخييم تحت النجوم مع القبائل الأمازيغية والصحراوية، وتعقب الروائح و الأصوات و المبيعات الجميلة في الأسواق والتجوال على رمال أجمل شواطئ أفريقيا، أو صعود الجبال و اكتشاف قرى سياحية رائعة.

والحديث عن المغرب لا يمر دون  هذه الأماكن الفردوسية التي تجعل من هذا البلد وجهة سياحية مفضلة تترك لدى كل الذين زاروا المغرب ذكرى جميلة، إذ يعتبر المغرب لدى الكثيرين من السياح الأجانب و العرب واحدا من الأفضل في العالم، بل واحدا  من أفضل الوجهات السياحية الأكثر شعبية.

الداخلة أفضل الوجهات السياحية المغربية في شهر يناير

الداخلة وجهة لابد منها لمحبي ركوب الأمواج مع درجة حرارة في حدود 25 درجة طوال العام ،هذه البقعة المميزة في جنوب المغرب، و التي تقع بين البحر والصحراء، وتوفر الظروف المثالية للصيادين والغواصين والرياضيين تفي بكل الوعود السياحية وتعد مدينة مثالية لهواة مشاهد الصحراء الجميلة.

تافراوت في شهر فبراير

تافراوت تقع بين الجبال والصخور ، وهي المكان المثالي للاسترخاء والتأمل، تحيط بها الجبال و تتغير ألوانها مع المناظر الطبيعية مثل المعادن لو صح التعبير، وهي واحدة من أفضل الوجهات لزيارة في المغرب خلال شهر فبراير.

ايت بوكماز في شهر مارس

آيت بوكماز عبارة عن وادي يقع في الأطلس الكبير وتبعد بحوالي 4 ساعات بالسيارة غرب مراكش، إنها واد تسيطر عليه عدة قمم وتحيط به 27 قرية صغيرة ذات هندسة معمارية قديمة، والوقت المثالي للوصول إلى هناك هو شهرمارس بحيث تكون درجة حرارة لطيفة والمناظر الطبيعية خضراء و جذابة.

بين الويدان في شهر أبريل

بين الويدان هي بحيرة تقع في مدينة أزيلال، والتي تصل إلى أكثر من 3000 هكتار من المياه البلورية في قلب الجبال، وتعتبر مقصدا  لعشاق الرياضات المائية (القارب، جت سكي أو الرياضات الشتوية)، المتجولون، ومحبي الطبيعة وأنصار الهدوء.

أقشور في شهر ماي

أقشور عبارة عن وادي الطبيعي في وسط جبال الريف هي وجهة سياحية حيث الطبيعة الجميلة بشكل مذهل، وصفحة الماء واضحة وضوح الشمس في وسط المساحات الخضراء والشلالات والجبال، والمناظر الطبيعية في هذا الوادي تجعلك تحلم.

شاطئ راس ورش في شهر يونيو

راس ورش التي تقع على بعد 25 كيلومترا إلى الشمال من مدينة الناظور، و المميزة ببعض الكهوف المنحوتة على شاطئ البحر والرمال البيضاء والمياه في موقع بيئي يرضي شغف محبي الغوص والاسترخاء.

شاطئ لكزيرة في شهر يوليوز

صنف شاطئ لكزيرة من بين الأفضل في العالم، جنة بحرية تقع على بعد 150 كيلومترا من أكادير، واحدة من أفضل الوجهات السياحية الصيفية في المغرب، اعتبارا للمناظر الطبيعية و الأقواس الصخرية و الاستضافة البسيطة التي تجعل كل شئ حميميا و مذهلا.

شاطئ سيدي مغايت في شهر غشت

سيدي مغايت شاطئ طبيعي يقع في أصيلة، السكان المحليون شعبيون، و يعتبر وجهة سياحية معروفة لدى الاسبان خصوصا، هو شاطئ مثالي للمشي مع العائلة والاستمتاع بالسياحة الطبيعية الصرفة.

شاطئ إمساون في شهر سبتمبر

من أفضل الوجهات السياحية المغربية خلال شهر سبتمبر إخترنا لكم أمساون ، المكان المفضل لركوب الأمواج، وتقع على الساحل الأطلسي بين المحيط والصحراء على بعد 70 كيلومترا شمال أكادير.

شاطئ تاغازوت في شهر أكتوبر

احزم حقائبك واذهب إلى تاغازوت جنة السياحية المغربية، هذا المكان السحري حيث يتدفق الماء في كل وقت والخضرة الدائمة، واحدة من أجمل المواقع السياحية في أكادير و الجنوب المغربي.

صحراء مرزوكة في شهر نونبر

مرزوكة هي مشهد صحراوي مفعم بالكثبان الرملية و قوافل الجمال، إنها بطاقة بريدية تختمها الطبيعية لترسلها إلى عشاق الصحراء المغربية، و يزداد المشهد جمالا مع غروب الشمس بألوانه الساحرة، وإن كنت تبحث عن العلاج بواسطة الرمال الساخنة مرزوكة توفر لك بيئة علاجية جيدة.

إفران في شهر دجنبر 

إفران هي أفضل مكان  للزيارة خلال فصل الشتاء، والمعروفة باسم سويسرا المغرب، هذه المدينة لديها العديد من المزايا الطبيعية التي من شأنها أن تجعلك أكثر استمتاعا، بحيرات و حدائق و ثلوج و جبال لممارسة رياضة المشي و التزلج و الاستمتاع بالهواء النقي.

الموجز:
الوجهات السياحية المغربية جنة تستقبل السياح على مدار السنة
عنوان التدوينة:
الوجهات السياحية المغربية جنة تستقبل السياح على مدار السنة
الوصف:
الوجهات السياحية المغربية تكشف لك جمال الصحراء وأنت ممتطي سنم الجمل، أو عند التخييم تحت النجوم مع القبائل الأمازيغية والصحراوية، وتعقب الروائح و الأصوات و المبيعات الجميلة
الكاتب:
الناشر:
كل المغرب



lebkem@gmail.com