2016-11-02 الساعة 10:53

فنادق مراكش قصور السياحة المغربية في المدينة الحمراء

Image

فنادق مراكش هي المكان المثالي للاسترخاء ونسيان كل هموم الحياة، والدليل هذه الفنادق من فئة الخمس نجوم،و التي هي في  الواقع قصور تضفي جمالا على المدينة الحمراء و تقدم نموذجا أسطوريا للسياحة في المغرب.

الفصول الأربعة Four Seasons

افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد،وهوعبارة عن قرية كبيرة، مكونة من 141 غرفة منها 27 جناحا، لكل منها شرفة أو تراس و 43 فيلا على مساحة 16 هكتار .

هندسته المعمارية مغربية حديثة، ومكسو بالمساحات الخضراء، والزهور والنافورات في كل مكان مع العديد من المطاعم وحمامات السباحة ومنتجع صحي.

ناماسكار Palais Namaskar

الفندق المراكشي يتموقع في بستان النخيل على بعد 15 دقيقة للوصول إلى ساحة جامع الفنا، هذه الخاصية  المكونة من الحدائق والبحيرات، فضلا عن 41 فيلا وجناحا.

ضمان الخصوصية في الفيلات، مطعم جيد، والديكور الفاخر (الستائر والثريات الإيطالية)، شاشات مسطحة، حمام ساخن، شرفات أنيقة، مع جو رائع، كل في قالب من البساطة والسحر.

قصر رويال منصور Royal Mansour

على بعد خطوات من ساحة جامع الفنا، القلب النابض لمراكش، وعلى مرأى من المأمونية الأكثر عراقة من قصور المدينة.

رياض من ثلاثة مستويات، صمم لاستيعاب 2 أو 3 أو 4 أشخاص، مع الغرف المتقابلة وشرفة على السطح التي يمكن أن تحقق تجمع الجميع أثناء الاحتساء أو تناول وجبات الطعام، ولكن الأكثر إثارة للإعجاب هو الموهبة التي أبدعتها أيادي الحرفيين المغاربة الذين صمموه و اشتغلوا عليه ليبدعوا غرفا وحمامات مزينة ومؤثثة بشكل جميل مثل قصر.

فندق المأمونية La Mamounia أشهر فنادق مراكش

الأسطورة المطلقة في مراكش لأكثر من قرن من الزمان الفندق الذي استقبل أشهر مشاهير العالم، على بعد خطوتين من  ساحة جامع الفنا في حديقة من  8 هكتار و 207 غرفة وجناحا.

وقد تم إعادة تصميمها بالكامل من قبل جاك غارسيا ،وما يميزه هو إبداع الطهاة الذين يقدمون أفخر وألذ الوجبات من المطابخ المختلفة عالميا  الفرنسية و الإيطالية و المطبخ المغربي إلى جانب مشرب فاخر وحمام سابا ومسابح مجهزة.

فندق السعدي Es Saadi

أقدم الفنادق المصنفة يدار مباشرة من قبل الفرنسية إليزابيث بوشي بوهلال، مع أفراد عائلتها، والمبنى الرئيسي مكون من 135 غرفة وعشر فلل بطابع أمازيغي، وسلطاني، وأندلسي…، وحوض سباحة ضخم (أكبر ما في مراكش)، وحدائق، وطاولة مشاهير.

ولكن من المستحيل أن تفوت حمام السابا الذي يوفر علاجا شرقيا، أو لا تتوقف لمشاهدة معرض مكون من مجموعة رائعة من 400 قطعة فنية تعرض على طول الممرات،على الجدران والغرف.

الموجز:
فنادق مراكش قصور السياحة المغربية في المدينة الحمراء
عنوان التدوينة:
فنادق مراكش قصور السياحة المغربية في المدينة الحمراء
الوصف:
فنادق مراكش هي المكان المثالي للاسترخاء ونسيان كل هموم الحياة، والدليل هذه الفنادق من فئة الخمس نجوم
الكاتب:
الناشر:
كل المغرب



[email protected]