2016-11-05 الساعة 6:52

نورا عافية خبيرة التجميل المغربية أحدث سفراء CoverGirl بأمريكا

Image

نورا عافية المغربية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، أعلنتها شركة مستحضرات التجميل واحدة من أحدث سفراء العلامة التجارية ماسكارا “Alors Lashy”، وهو ما يعني ظهورها مع مجموعة متنوعة من النماذج الأخرى، وسوف تظهر في الإعلانات التجارية كوفرجيرل، وعلى لوحة عرض في ساحة تايمز سكوير.

نورا عافية أول إمرأة مسلمة CoverGirl

نورا عافية، امرأة مسلمة تضع الحجاب ستمثل ماركة مستحضرات التجميل، وهي بالنسبة للرأي العام الأميركي، خطوة هامة بالنسبة للمجتمع الإسلامي.

الحجاب ليس خطوة إلى الوراء

تقول نورا عافية “إنه إنجاز كبير بالنسبة لنا جميعا، وهذا يعني أن الفتيات اللواتي نشأن مثلي لديهن ماينظرن إليه مستقبلا، لقد كبرت  ولدي شعور بان الحجاب ينظر إليه كخطوة إلى الوراء”.

إذا كان هذا هو الحال، يبدو أن الحجاب لن يكون عائقا أو يدا تجر نورا عافية، أو بقية الفتيات المسلمات إلى الوراء بعد اليوم.

نجمة يوتيوب ومبتكرة طرق وضع الحجاب بالموضة

نورا عافية نجمة يوتيوب لديها أكثر من 200000 مشترك على قناتها، حيث قالت أنها نشرت دروس فيديو حول وضع المكياج بشكل جديد ومختلف أثناء النهار أو الليل، كما لديها فيديوهات حول وضع الحجاب بطريقة جميلة ومبتكرة، وأكثر من 300000 متابع على إينستاجرام.

شركة التجميل تبحث عن التنوع و الشمولية

اختيار نورا عافية ك”فتاة علبة” CoverGirl لمستحضرات تجميل، سيسلط الضوء عليها كثيرا، وهو النهج الذي اتبعته الشركة الراعية في اختيارها لوجوه من مختلف الشرائح المؤسسة للمجتمع الأمريكي، النساء السمراوات و الاسيويات و اللاتينيات،فالشركة أكدت أنها تدافع عن الجمال الشامل الذي يعكس روح التنوع و الاختلاف.

العيش مع كوكبة من نجوم الإعلانات

نورا عافية تقيم في دينفير كولورادو، واحدة من أحدث سفراء كوفرجيرل ليست فقط خبيرة في الجمال، بل هي بهذا الوضع الجديد، أول امرأة تظهر بالحجاب كوجه دعائي لهذه العلامة التجارية، وقد أحدث الإعلان عن انضمامها إلى مشاهير كوفرجيرل رجة في وسائل الإعلام الامريكية، وانهالت مقالات و تعليقات تصب في اتجاه واحد، وهو النقلة الجديدة في الوجوه الاعلانية الأمريكية، و التي بدون شك ستحدث فارقا و إلهاما لبقية الشركات الأخرى في مختلف  المنتجات التجارية.

نورا عافية ذات الأصول المغربية ستنضم إلى عائلة تتكون من مشاهير كجيمس تشارلز، و ايمي فام، و دي جي، و هالي، وكاتي بيري وصوفيا فيرغارا.

الموجز:
نورا عافية خبيرة التجميل المغربية أحدث سفراء CoverGirl بأمريكا
عنوان التدوينة:
نورا عافية خبيرة التجميل المغربية أحدث سفراء CoverGirl بأمريكا
الوصف:
نورا عافية المغربية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، أعلنتها شركة مستحضرات التجميل واحدة من أحدث سفراء العلامة التجارية ماسكارا
الكاتب:
الناشر:
كل المغرب



lebkem@gmail.com