أسفار

السياحة في طنجة 8 أماكن تقترح جمالها على زوار المدينة

السياحة في طنجة هي بوابة الدخول إلى عالم السحر في المغرب لمن يذهب هناك عبر مضيق جبل طارق،فالمدينة الجميلة جد نشطة، لقد تحولت إلى مدينة صناعية أيضا و الزوار سيكتشفون أنها زاخرة بالسلع و الفرص التجارية خارج الميناء وأنشطتها الكثيرة، وطنجة هي أيضا منتجع لطيف مكون من الشواطئ الجميلة والتي تقدم عروضا فندقية ذات جودة عالمية.

اكتشاف طنجة مزيج الحضارات

طنجةا لحضارة

نظرا لموقعها الجغرافي طنجة هي بلد التمازج بين أفريقيا وأوروبا هذا التناقض ليس ملزما، يبرز وئاما خاصا بين الطبيعة والتاريخ وبالتالي، عندما تختار السياحة في طنجة توقع أن تكتشف أماكن استثنائية.

فالمدينة تتكون من البيوت التقليدية والشوارع الخلابة مع الهواء الشرقي بشكل واضح من جهة أخرى، طابع السياحة في طنجة حديث و مستلهم من الثقافات الأوروبية و إذا أردنا على سبيل المثال لا الحصر، تقديم أمثلة هناك la Place du petit Socco و Grand Socco.

هناك السوق في قلب المدينة، مصمم كما لو كان ملتقى تجاري و بإمكانك التجوال في الشوراع المترابطة مشيا وتسمح لنفسك بزيارة المحلات التجارية التقليدية والأصيلة أو أخذ فترات الاستراحة.

خلافا لذلك، لو أحببت الاستمتاع بطوابير طويلة من المنازل البيضاء والأروقة  بما في ذلك الفنادق أو التمتع بالنظر إلى بانوراما تطل على الميناء،ليس بعيدا، لديك ساحة فرنسا التي شكلت سابقا نقطة البداية للنسخة الأوروبية من طنجة، مع سلسلة من التلال مزينة بالقصور الغنية التي تواجه المحيط.

طنجة مدينة الفرص السياحية المتنوعة

فرص سياحية

إنها تقع في شمال المغرب فطنجة تقريبا على أبواب أوروبا. هذا بشكل خاص يدل على سهولة الوصول إليها وهو ما يفسر تدفق السياح الأوروبيين إلى هذه المدينة.

بالطبع هذا ليس كل شيء، لأنه إذا أراد أحد أن يزور طنجة أيضا لابد أن تحفزه العجائب التي تحتوي عليها، من حيث الهندسة المعمارية والتخطيط الحضري، والأجواء والترفيه، ولكن أيضا شواطئها الجميلة ومآثرها التاريخية.

سواء كنت قد برمجت لعطلة اكتشاف أو عطلة استرخاء أو عطلة نقاهة، فإن مدينة طنجة تلبي الاحتياجات الخاصة بك حتى الأكثر تطلبا.

أماكن لا تفوتها أثناء السياحة في طنجة

طنجة هي مدينة رائعة للزيارة إنها مزيج مثيرة للاهتمام بين شمال أفريقيا وإسبانيا وفرنسا، سحر غامض وغريب للمكان، وأيضا الاستعراضات الرائعة و الشواطئ الجميلة، السكان الودودون بلهجتهم الحلوة.

المشي هو ربما أفضل طريقة لرؤية واكتشاف وسط طنجة الذي يبقى بأي حال من الأحوال الوصول إليه سيرا على الأقدام هو الأسهل.

ومناطق الجذب السياحي الرئيسية في طنجة كما يلي:

المشي على طول الشاطئ عبر بشارع محمد السادس

شارع محمد السادس طنجة

متحف الفن المعاصر في مدينة طنجة

متحف الفن المعاصر

متحف القصبة القصر السابق للسلطان

متحف القصبة

متحف المفوضية الأمريكية

المتحف الامريكي بطنجة

السوق يوم الخميس وصباح الاحد

سوق طنجة

السوق الكبير كاسابارطا

كاسابارطا

مقهى الحافة المطل على البحر وملتقى المشاهير

مقهى الحافة

مغارة هرقل

مغارة هرقل

طنجة إقامة تحت شعار الاسترخاء

الاسترخاء بطنجة

في طنجة يمكنك الاسترخاء قرب الشواطئ الجميلة وتناول الأطباق النموذجية في المطاعم المحلية مع أطباق من  الثقافة والموسيقى والفن بجميع أشكاله فخلال فصل الصيف تحجز المدينة أمكنتها لليالي الفنية و للمهرجانات الدولية.

وثمة خيار آخر للاسترخاء هو ارتياد الحمام المغربي و التمتع بغرفة بخار حيث الحمام هو نمط عيش في جميع مدن المغرب،وميزة هذا المفهوم في طنجة ومناطق أخرى في جميع أنحاء المغرب هو أنه أسلوب حياة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق