أسفار

شواطئ المغرب ال 10 التي حققت شهرة سياحية عالمية

شواطئ المغرب التي تجعل منه بلدا مليئا بالمناظر الطبيعية الفريدة والمساحات الرائعة،لدى المملكة أيضا اثنين من الشواطئ الخلابة على امتداد المحيط الأطلسي و البحر الأبيض المتوسط، والتي تمثل انفتاحا فريدا من نوعه على أوروبا و الغرب عموما،ولكن في هذه المادة، نحن نرغب في تقديم أجمل شواطئ المغرب، مدركين ان هناك شواطئ أخرى تستحق التواجد في القائمة التي نقترحها.
الصيف على الأبواب وتتزايد معه رغبات الرمال الناعمة و المياه المنعشة هنا مجموعة مختارة من 10 أجمل شواطئ المغرب.

أغرود بيتش أكادير

شاطئ أغرود

35 كلم شمال أكادير، أغرود، مع مياهه البلورية، هو واحد من أروع الشواطئ في المنطقة. غير مزدحم رغم انه ينتمي إلى مدينة كبيرة، توجد به منطقتي صيد تقليدتين حيث يمكنك شراء السمك الطري من الصايادين و التمتع بشاطئ هادئ.

شاطئ مارتيل بتطوان

شاطئ مارتيل

يقع شاطئ مرتيل على مسافة عشرين دقيقة من وسط مدينة تطوان. شعبي جدا بالنسبة للسياح المغاربة وا لأجانب على حد سواء ، تشتهر لياليه بالألعاب النارية المنظمة خلال المساء مع الأصدقاء.

شاطئ مولاي بوسلهام

شاطئ مولاي بوسلهام

شاطئ مولاي بوسلهام توفر التنوع الترفيهي مثل ركوب الأمواج وركوب الدراجات الرباعية.

شاطئ السعيدية أجمل شواطئ المغرب

شاطئ السعيدية

السعيدية هي واحدة من أطول الشواطئ المغربية وتتميز بالرمال الذهبية الجميلة، وهي وجهة سياحية شعبية على حد سواء وطنيا ودوليا.

شاطئ سيدي حساين بالناظور

شاطئ سيدي حساين

محمي من قبل اثنين من المنحدرات، سيدي حساين موطن لكثير من أكواخ الصيد بالقرب من السد. في وقت مبكر، من الممكن أن ترى الصيادين العائدين بصناديق الشحن الخاصة بهم محملة الأسماك والمحار.

كيمادو بيتش بالحسيمة

كيمادو بيتش
يقع هذا الشاطئ المغربي  عند سفح جرف كيمادو ، ويوفر مناظر استثنائية. هناك العديد من المنتجعات الساحلية الشعبية المناسبة لكل المصطافين.

شاطئ تغازوت بأكادير

شاطئ تغازوت

يقع على بعد بضعة كيلومترات من أكادير، يتمتع شاطئ تغازوت بمناخ معتدل، جنبا إلى جنب مع موجات جميلة تجذب المبتدئين والمبحرين من ذوي الخبرة من عشاق ركو الأمواج السورف.

شاطئ لكزيرة بسيدي إفني

شاطئ لكزيرة

شاطئ لكزيرة يقعبالقرب من سيدي إفني هو معروف بالمنحدرات الحمراء التي تخترق الأقواس والأنفاق لالتقاط الأنفاس. هذا هو المكان المثالي للمخيم والتمتع بالأسماك المشوية في البحر.

شاطئ واد لاو

شاطئ واد لاو

يقع بالقرب من تطوان واد لاو، هو زاوية هادئة لمحبي الاسترخاء، ولكن أيضا المكان المثالي لمحبي الأسماك الطازجة والصيد.

شاطئ التنين بالداخلة

شاطئ الداخلة

هنا يمكنك عيش لحظات ممتعة عبر رحلات القوارب التي ستصادف فيها الدلافين والسلاحف. هذا الشاطئ معروف لدى  الرياضيين في جميع أنحاء العالم ويعد نقطة توقف مذهلة لعيش أجواء البحر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق